account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">bouchekrio600_171484683

كشف صالح بوشكريو، انه وافق على العودة لتدريب المنتخب الوطني لكرة اليد، الذي بقى بدون جهاز فني منذ نهائيات بطولة كأس العالم التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة مطلع العام الحالي.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد أنهت مهام المدرب رضا زجيلي في أعقاب المشاركة الضعيفة لـ" الخضر" بمونديال الدوحة عندما انهوا المنافسة في المركز الأخير لكن الاتحاد تأخر كثيرا في تعيين خلفيته بسبب المشاكل المالية التي تواجهه.

وقال بوشكريو في تصريح للإذاعة الجزائرية الأحد، نقلته وكالة الأنباء اللمانية، أنه بات المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، وذلك بعد اللقاء الذي جمعه بوزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي.

وكشف بوشكريو انه سيلتقي برئيس الاتحاد سعيد بوعمرة الاثنين لبحث كامل التفاصيل الخاصة بطريقة العمل والاستعدادات لنهائيات بطولة أمم أفريقيا التي تقام مطلع العام المقبل بالقاهرة والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

واعترف بوشكريو بصعوبة المهمة التي تنتظره بالنظر لنوعية التحديات المقبلة داعيا الجميع لتضافر الجهود لاستعادة هيبة كرة اليد الجزائرية.

يشار أن بوشكريو53/ عاما/ درب منتخب الجزائر ثلاث مرات، الأولى في 2001، والثانية في الفترة ما بين 1995 و1996، والثالثة من 2009 إلى 2013 .



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..