• المتجر

  •  




    تويتر تختبر ميزة “التحقق بخطوتين” لحماية حسابات المستخدمين

    بدأ موقع التدوين المصغر quot;تويترrdquo; باختبار ميزة quot;التحقق بخطوتينrdquo; بهدف زيادة الخيارات الأمنية لحسابات الم ..




    20-09-2013 18:41
     offline 
    المشاركات
    2594
    تاريخ الإنضمام
    27-04-2015
    قوة السمعة
    503

    174
    رصيد العضو : 5
    الجنس
    ذكر






    بدأ موقع التدوين المصغر "تويتر” باختبار ميزة "التحقق بخطوتين” بهدف زيادة الخيارات الأمنية لحسابات المستخدمين على الموقع، وذلك بحسب تقرير نشره موقع Wired التقني.



    وذكر التقرير أن هذه الميزة ما تزال متاحة لعدد محدد من المستخدمين على أن تقوم "تويتر” بتوفيرها لاحقًا لكافة مستخدمي الموقع.



    تجدر الإشارة إلى أن ضعف الأمان في "تويتر” أدى مؤخرًا اختراق العديد من حسابات تعود إلى وكالات الأنباء والمنظمات الدولية، إذ قامت وكالة "أسوشيتد برس” أمس الثلاثاء بتعليق حسابها على الموقع بعد تعرضه للاختراق ونشر تغريدة كاذبة زعمت وقوع انفجارين في البيت الأبيض وإصابة الرئيس "باراك أوباما” جرائهما، كما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” أول أمس الإثنين اختراق حساباته على تويتر، بما فيها حساب رئيس الاتحاد، السويسري جوزيف بلاتر، وكذلك الحساب الخاص بكأس العالم، كما أعلن الجيش السوري الإلكتروني المؤيد لنظام بشار الأسد في سوريا في فبراير الماضي مسؤوليته عن اختراق حساب تابع لوكالة الأنباء الفرنسية على تويتر.



    وتعتبر هذه الخطوة من تويتر، إن صحت، متأخرة بعض الشيء مقارنة بغيرها من الشركات، مثل مايكروسوفت التيأعلنت مؤخرًا عن تفعيل ميزة التحقق بخطوتين لحسابات المستخدمين الخاصة بخدماتها، كما قامت آبل وجوجل بذلك سابقًا.



    MR WINDOWS

    تقييم الموضوع:
    الرجاء تقييم الموضوع








    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    فيس بوك تختبر ميزة إرسال الصور لأصحابها بشكل آلي Crazy Dz
    0 274 Crazy Dz
    فيس بوك تختبر إعادة ميزة “الحالة” إلى الشريط الجانبي RØne
    0 323 RØne
    فيس بوك تختبر ميزة “ديناصور” الخصوصية MoLoToV
    0 389 MoLoToV

    الكلمات الدلالية
    تويتر ، تختبر ، ميزة ، “التحقق ، بخطوتين” ، لحماية ، حسابات ، المستخدمين ،

    « الكيان الصهيوني تفحص البريد الإلكتروني للراغبين في زيارتها | مدمنو فيسبوك وتويتر عرضة للإنطواء عند توقفهم عن استخدامهما »






    الساعة الآن 07:59
    Privacy Policy | سياسة الخصوصية