account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو أساسي

rating



toshiba-satellite-radius-12-convertible-3

إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول بمواصفات عالية بأحدث معالجات Intel core للجيل السادس، فإليك حاسوب توشيبا الجديد الهجين و المتحول من حاسوب محمول إلى جهاز لوحي والذي كشفت عنه الشركة خلال مؤتمر IFA 2015 المقام بمدينة برلين الألمانية.

AX2MsfYE9PgO3487bF-hUNeaoT_f6uPxxY52ksY4chg

توشيبا كشفت عن حاسوبها Toshiba Satellite Radius 12 المتحول الأول في العالم بشاشة 4K Ultra HD عالية الدقة و التي يبلغ قياسها 12.5 بوصات، و يعمل بمعالج معالج Core i7 في جيله السادس و الأحدث من معالجات Intel Core مع معالج رسوميات من شركة "انتل" ايضا و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 8 GB، مساحة تخزين داخلي بسعة 512 جيغابايت.

الحاسوب الجديد من توشيبا يدعم تقنية Windows Hello المتوفرة على نظام ويندوز 10 و التي تسمح للمستخدم بتسجيل الدخول من خلال التعرف على الوجه و على قزحية العين.
و يأتي الحاسوب الجديد مزودا بأحدث منافذ الـ USB حيث يأتي بمنفذ واحد من نوع USB Type-C مثل الموجود في حاسوب Macbook الجديد من آبل ، و منفذين أخرين من نوع USB 3.0، ومنفذ HDMI .






toshiba_satellite_radius_12_t

لحدود الساعة هذه هي كافة المعلومات المتوفرة ولم تكشف "توشيبا" عن ثمن الجهاز الجديد، و من المتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق قبل نهاية هذا العام.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..