account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">asmo_ask600_952362891
يحل الخميس فريق جمعية وهران ضيفا على مولودية العاصمة بملعب بولوغين برسم الجولة الخامسة من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وهو مثقل بآثار الهزيمة التي تلقاها السبت الماضي داخل القواعد على يد دفاع تاجنانت.

ويسعى أشبال المدرب كمال مواسة إلى التدارك والتعويض من بوابة العميد الذي لا يمر هو الآخر بأفضل حالاته منذ انطلاق المنافسة. لذا، فإن زملاء فلاح مطالبون بالاستثمار الجيد في الضغط الجماهيري والنفسي الموجود على لاعبي المولودية العاصمية لتحقيق نتيجة إيجابية.

وركز المدرب كمال مواسة على الجانب النفسي للقضاء نهائيا على حالة الإحباط التي تملكت اللاعبين بفعل الخسارة الأخيرة. كما طالب خط الهجوم بالاستفاقة، ومساعدة الفريق على تسجيل الأهداف، خاصة أن الوضعية الحالية للفريق لا تدعو إلى التفاؤل، والثقة لن تعود إلى المجموعة إلا بنتيجة إيجابية خارج الديار.

وحافظ الطاقم الفني على نفس التعداد الذي واجه دفاع تاجانت، إذ لم يحدث التقني الڤالمي أي تغييرات تذكر، بسبب بقاء جمعوني خارج الحسابات للمرة الثانية على التوالي لأنه غير جاهز من الناحية البدنية، وهو الذي عاد لتوه من الإصابة. وتشير التوقعات أيضا إلى أن مواسة سيقحم نفس التشكيلة الأساسية، وإن أحدث تغييرا فسيكون على مستوى الخط الأمامي عبر الاستعانة بخدمات توفيق الغوماري.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..