account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



crb_csc600_511539573

يرفض مدرب شباب بلوزداد ألان ميشال، الحديث عن لقب بطولة الموسم الجاري، رغم تقاسم فريقه المركز الأول مؤقتا مع اتحاد الجزائر، عقب الفوز المحقق على حساب شباب قسنطينة، ويخشى التقني الفرنسي على لاعبيه من الضغط السلبي من طرف الجمهور وبعض المسؤولين بمواصلة تحقيق الانتصارات ووضع التتويج باللقب في صدارة أهداف التشكيلة البلوزدادية.


وعلى الرغم من أن الفريق يبقى دون انهزام خلال الجولات الستة الأولى من الموسم الجاري، إلا أن مدرب الشباب يأبي الحديث عن التتويج، وحث لاعبيه على التركيز فيما ينتظرهم من جولة لأخرى، ويشرع الشباب اليوم في التحضير للمواجهة المقبلة التي تجمعهم مع مولودية بجاية، إذ سيتنقل رفقاء خودي إلى ملعب الوحدة المغاربية بنية تحقيق نتيجة مرضية.






يشار إلى أن الشباب حقق الفوز الثالث له هذا الموسم، وكان ذلك على حساب شباب قسنطينة، وهو الأول له أمام جمهوره، إذ كان أول انتصار لهم على أمل الأربعاء، وحينها لعبت المباراة دون الجمهور الذي كان معاقبا من قبل لجنة الانضباط.

من جانبه يأبى رئيس الفريق رضا مالك الحديث مع لاعبيه ومطالبتهم بالتتويج، إذ يبقى هدفه الأول إنهاء فترة الذهاب في مركز مريح وبأكبر عدد من النقاط، ليتسنى للفريق دخول مرحلة الإياب بقوة وضمان البقاء من الجولات الخمس الأولى وبعدها يمكن الحديث عن التنافس على لقب البطولة الذي ضاع الموسم الفارط في الجولات الأخيرة.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..