"آي فون 7" سيأخذ شكلاً أسطوانياً أو كروياً

حصلت شركة أبل على براءة اختراع سجلتها لدى مكتب براءات الاختراعات الأمريكي منذ 2013 تتعلق بشاشة هاتف ذكية مرنة ومنحنية، ..




01-10-2015 03:48
 offline 
المشاركات
444
تاريخ الإنضمام
17-04-2014
قوة السمعة
23
الاعجاب
3
الجنس
ذكر
201509300858466

حصلت شركة أبل على براءة اختراع سجلتها لدى مكتب براءات الاختراعات الأمريكي منذ 2013 تتعلق بشاشة هاتف ذكية مرنة ومنحنية، ومن المتوقع أن تطبق الشركة الأمريكية براءتها على الإصدار القادم من هواتفها الذكية "آي فون 7".

وبحسب براءة الاختراع، فإن الأمر لا يتعلق بشاشة منحنية كما هو الحال مع هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 6 إيدج" بشاشتيه المنحنيتين من كلا الجانبين، لكن أبل تريد أن تكون شاشة الهاتف المقبل أكثر مرونة وانسيابية، دون الحاجة إلى زيادة حجم الهاتف، حتى لا يعاني مستخدموه مثلما يعاني مستخدمو "6 إيدج"، بحسب موقع "فون آرينا".

وتشير البراءة إلى إمكانية ثني الشاشة بطريقة معينة لمشاهدة مقطع فيديو مثلاً، وبالتالي فمن المحتمل أن يأخذ هاتف "آي فون 7" المقبل شكلاً أسطوانياً أو كروياً ليتناسب مع فكرة الانثناء والانحناء والمرونة، كما جاء في البراءة.






بالإضافة إلى ذلك، حصلت أبل أيضاً على براءة اختراع أخرى تنص على إدخال احتمالات جديدة أكثر أماناً تعتمد على الإيماءات والحركات بالاندماج مع نظام البصمة "تاتش آي دي" عند إدخال الرقم السري للهاتف، ليصعب على أي شخص معرفته ويعزز من درجات أمان وحماية وخصوصية الهاتف أكثر.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« غوغل تتيح "أندرويد 6 مارشميلو" ابتداءً من الأسبوع المقبل | ضمن تحديث جديد لخدمة خرائطها غوغل تتيح معرفة الاتجاهات على ساعات آبل الذكية »






الساعة الآن 00:32