account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">amrani600_227816444

ظهر مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني أثناء حديثه عن مباراة الجمعة التي تنتظر الموب أمام شباب بلوزداد ببجاية، واثقا من قدرة تشكيلته على تحقيق الانتصار الثاني بهذا الملعب.

وقال عمراني لـ"الشروق": "قمنا بما يجب القيام به تحسبا للمباراة لتحقيق الفوز، المهمة ليست سهلة قياسا بالإمكانيات الفردية والجماعية للمنافس، لكنها ليست مستحيلة وسندخل المباراة من اجل النقاط الثلاث لا غير.. بعد لقاء سطيف والمواجهتين الوديتين لمست لدى اللاعبين الرغبة في طرد نحس التعادلات التي لازمت التشكيلة، وأنا من جهتي أسعى إلى تدشين عودتي إلى الفريق بفوز"، مضيفا: "سأقحم العناصر الجاهزة من كل النواحي مع إمكانيات تغيير مناصب بعضهم وإذا طبقوا التعليمات أكيد أننا سنحقق ما نصبو إليه".

ولم ينتظر عمراني طويلا للكشف عن التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام شباب بلوزداد، وهي تلك التي اعتمد عليها في الشوط الأول من المباراة الودية أمام أميزور الاثنين الماضي، مع الإشارة إلى أن هجوم الموب ضرب بقوة في الوديتين السابقتين بقيادة عمراني بمجموع ستة أهداف أمام عزازقة واميزور وهي الفعالية التي ينتظرها عمراني في مباراة الغد لهز شباك شباب بلوزداد "حان الوقت لينتفض الخط الأمامي ويفعل أمام بلوزداد ما فعله في المواجهتين الوديتين السابقتين".



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..