account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">arbitres600_276914854

يتواصل الملتقى التقييمي، لحكام النخبة والذي تنظمه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تحت إشراف اللجنة الفيدرالية للتحكيم بفندق دار الضياف ببوشاوي.

هذا الملتقى الذي يؤطره الخبير الموريسي ليم كي شونغ يجري في ظروف حسنة، بحيث أن الحكام تابعوا في اليومين الأولين دروسا نظرية، كما عاينوا بعض المقابلات التي أداروها من أجل الوقوف على أخطائهم في الجولات السبع الأولى لبطولة الرابطة الأولى المحترفة.

وكان رئيس "الفاف" محمد روراروة قد افتتح الملتقى بإلقائه لخطاب شكر من خلاله الحكام على المجهودات التي بذلوها طيلة الجولات الأولى للبطولة، كما طلب منهم ضرورة العمل للمحافظة على السير الحسن للمنافسة، وحثهم على تطبيق القانون وعدم التأثر بالمحيط.

من جهته، تحدث رئيس اللجنة الفيدرالية خليل حموم للحكام، حيث أعطى لهم توجيهات خاصة بهدف القيام بمهمتهم على أحسن وجه، كما حذر الحكام المتهاونين بأقصى العقوبات في حال سقوطهم في أخطاء مؤثرة قد تكون مقصودة.

ومن المنتظر أن يختتم الثلاثاء، هذا الملتقى بإجراء اختبارات بدنية ستكون بمثابة الفيصل الحقيقي لحكام النخبة الذين تنتظرهم مهمة أكثر صعوبة في المرحلة المقبلة للبطولة الاحترافية الأولى والثانية.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..