account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



jsk_mca600_787681596

الشروق الرياضي: حسين ق

قاد مزيان إغيل المدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر، رفقاء الحارس فوزي شاوشي إلى فوز كبير ومهم جدا، على حساب الضيف شبيبة القبائل بنتيجة (3/1) لحساب الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى.






وظهر فريق المولودية بوجه مغاير تماما لاسيما في شوط المباراة الثاني، حيث تمكن من قلب الطاولة في وجه "الكناري" مسجلا ثلاثة أهداف، بعدما كان أنهى الشوط الأول متخلفا بهدف دون رد، وهو ما يؤكد نجاح إغيل في قراءة المباراة وإدخاله لتغييرات قلب بها الموازين كليا.

وقال مزيان إغيل في تصريح للصحافيين عقب اللقاء، "إن هذا الفوز يعطي دفعا قويا للفريق وبإمكانه لعب الأدوار الأولى، خصوصا وأن الفريق يملك إمكانيات كبيرة". مشيرا ضمنيا أنه وجد لاعبي الفريق في حالة نفسية صعبة، وغير مؤمنين بقدراتهم، وهو ما حاول أن يركز عليه بين الشوطين في نصائحه للاعبين، وأتى بثماره في الأخير.

وبفضل هذه النتيجة عاد العميد إلى وصافة الترتيب العام مؤقتا برصيد 14 نقطة، رفقة دفاع تاجنانت الذي يستقبل السبت نسر حسين داي. كما عاد فريق اتحاد الحراش إلى الوصافة، عقب فوزه على أمل الأربعاء بثلاثية لهدف واحد (3/1). هذا الأخير يبقى في ذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.

من جانبه عرف فريق وفاق سطيف كيف يسجل أول فوز خارج ميدانه في الموسم، من خلال نجاحه في تخطي فريق جمعية وهران بثنائية نظيفة، وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده الذي ارتفع الى 11 نقطة، غير بعيد عن الرائ اتحاد العاصمة بـ4 نقاط فقط، رغم أن الفريق العاصمي يلعب السبت مباراة محلية أمام الجار شباب بلوزداد وبحوزته مباراة متأخرة مع أمل الأربعاء. وقد عرفت المباراة تضييع جمعية وهران لضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

النتائج الفنية:

اتحاد الحراش 3 ـ أمل الأربعاء 1

جمعية وهران 0 ـ وفاق سطيف 2

مولودية الجزائر 3 ـ شبيبة القبائل 1



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..