account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">caval_baba600_632897982

توفيق ب/ يوسف. ع

سادت البيت الحمراوي، خلال الساعات الماضية، حالة من الغليان والغضب، بعد أن تعرض الفريق إلى خسارة مرة في الدقيقة الأخيرة أمام اتحاد البليدة بهدفين لواحد. وهو ما جعل سهام الانتقادات تطال مجددا المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي بسبب إدمانه على انتهاج خطة دفاعية بحتة طيلة الـ90 دقيقة على الرغم من الإمكانات الهجومية التي يمتلكها الحمراوة.

ولهذا، فإن الأصوات المطالبة برحيل الناخب الوطني السابق عن العارضة الفنية قد عادت إلى الظهور بشدة، لكن كل شيء سيبقى مؤجلا إلى غاية عودة رئيس النادي "بابا"، الذي يبقى موجودا بالعاصمة على أن يسجل عودته إلى وهران بداية من اليوم، إذ من المتوقع أن يعقد "بابا" اجتماعا مع مجلس إدارة الشركة لاتخاذ قرار نهائي بخصوص تجديد الثقة في كافالي أو إقالته من منصبه بما أن الفريق يعاني بشدة من أزمة نتائج.

وبما أن وجود كافالي على رأس العارضة الفنية للحمراوة بات محل شك كبير، فقد سارعت بعض الأطراف داخل إدارة المولودية إلى ربط الاتصالات مع عدة مدربين مرشحين لخلافة كافالي في حالة ما تمت إقالته من منصبه. وتشير بعض المصادر إلى أن التقني التلمساني فؤاد بوعلي يعتبر من بين أبرز المرشحين لقيادة مولودية وهران في الفترة المقبلة، إذ لم يبد هذا الأخير رفضه للفكرة، وعبر عن استعداده لتولي هذه المهمة، في انتظار ما سيقرره الرئيس "بابا" خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم يعد "بابا" يدافع بقوة عن المدرب كافالي، مثلما كان عليه الشأن سابقا، وهذا راجع إلى تردي النتائج، والشكاوى التي تصله من اللاعبين الذين عبروا عن عدم ارتياحهم للعمل معه، يضاف إلى ذلك غضب "بابا" من كافالي بسبب اعتماده على لاعبين لا يتدربون بانتظام مع الفريق طيلة الأسبوع.

وعلى صعيد آخر، رفع الحكم بن براهم تقريرا أسود ضد مدرب المولودية ميشال كافالي بسبب تصرفاته بعد نهاية المباراة، وهو ما يجعل التقني الفرنسي معرضا لعقوبة قاسية، حيث تشير التقارير إلى أنه سيتم استدعاؤه من طرف لجنة الانضباط على مستوى الرابطة للاستماع إليه، وقد يعاقب بعدم الجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة.

وتجدر الإشارة في الأخير إلى أن المهاجم زعبية والعقبي لن يكونا حاضرين في لقاء الساورة على خلفية تلقيهما الإنذار الرابع الموجب للإيقاف لمباراة واحدة، وهو ما سيزيد لا محالة من متاعب الحمراوة.


8 جرحى في لقاء اتحاد البليدة ومولودية وهران

علمت الشروق أن 8 أنصار أصيبوا بجروح متفاوتة في اللقاء الكروي الذي جمع فريق اتحاد البليدة ومولودية وهران في إطار الجولة الثامنة من رابطة موبليس المحترف الأول في مناوشات بين مناصري الفريقين بالقرب من ملعب براكني الذي احتضن المباراة، وتم نقلهم نحو مستشفيات وسط المدينة لتلقي العلاج اللازم.

من جهتها، قامت مصالح الأمن بفض المناوشات، كما اعتقلت عددا من مناصري الفريقين على خلفية المواجهات التي سقط خلالها 8 جرحى.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..