• المتجر

  •  




    حمل الان البرنامج الذي خلق الجدل على الانترنت وتم منعه بعد 5 أيام فقط من نشره

    جميعنا يعرف جيدا برنامج popcorn-time،الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات باعلى جودة ممكنة وبدون تحميل، هذا البرنامج الهم ..




    19-10-2015 20:22
     offline 
    المشاركات
    1718
    تاريخ الإنضمام
    30-09-2013
    قوة السمعة
    127

    29
    رصيد العضو : 0
    الجنس
    ذكر

    جميعنا يعرف جيدا برنامج popcorn-time،الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات باعلى جودة ممكنة وبدون تحميل، هذا البرنامج الهم العديد من المبرمجين لتطوير برامج مماثلة له سواء في مجال السنيما والأفلام أو الرسوم المتحركة ، وحتى الموسيقى .


    Untitled-1




    في الأسبوع الماضي تم اطلاق برنامج "aurous" الذي يمكنك من الوصول إلى ملايين من الأغاني والموسيقى العالمية بما فيها العربية ، البرنامج شبيه جدا بـpopcorn-time . وهو يتميز بواجهة بسيطة جدا وقاعدة بيانات ضخمة .


    البرنامج يعتبر البديل الممتاز لبرنامج بث الموسيقى المعروفة مثل سبوتيفي وكذلك يوتيوب ، المميز في البرنامج انه مجاني ولا غير مقيد ، ويمكنك الوصول لكافة الأغاني بشكل مجاني وحر .




    logo22-750x469



    بعد أيام من أول إصدار لهذا البرنامج ،وكما كان متوقع قدمت رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية المعروفة اختصارا ( RIAA) دعوى قضائية ضد مطوري البرنامج، وطلبت منهم أن إيقاف الخدمة التي تم اعتبارها قرصنة غير مشروعة.



    0116




    إلى الان تم حذف رابط الخاص بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي بعد 5 ايام من نشره على الانترنت وهذا ما أكده مطوري البرنامج على حسابه الرسمي على تويتر .



    لكن رغم ذلك ، ومن طـــه سوفت يمكنك تحميل البرنامج من رابط خارجي اخر وتجربة البرنامج على حاسبوك .


    الموقع الرسمي للبرنامج
    رابط تحميل البرنامج



    تقييم الموضوع:
    الرجاء تقييم الموضوع








    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..

    « عرض أول جهاز كمبيوتر منزلي في مزاد علني | CherryPlayer 2.2.11 قارئ الملتميديا الفريد للتحميل و المشاهدة مباشرة من اليوتيوب »






    الساعة الآن 01:52
    Privacy Policy | سياسة الخصوصية