account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">jskk600_581610166

خالد. ك

استأنفت شبيبة القبائل استعداداتها لمباراة اتحاد الحراش، الإثنين بملعب أول نوفمبر في أجواء حزينة للغاية بعد الخسارة أمام مولودية الجزائر، نهاية الأسبوع الماضي.

وعرفت الحصة التدريبية في بدايتها غيابات عديدة قبل أن يلتحق كل من رحال، الذي أجرى حصة بدنية رفقة المحضر أكيوان وبعدها دياوارا، الذي أجرى فحوصات مطمئنه، لكنه لم يقدر على الاندماج مع المجموعة. في حين لم يحضر الحارس دوخة، الذي يعاني من أزمة ثقة، ما جعل الإدارة توجه إليه إنذارا خاصا للعودة أثناء حصة الثلاثاء الصباحية على أقصى تقدير.

ولم يتقبل المدرب أيضا تصريحات بعض اللاعبين، وعلى سبيل المثال كان المغترب مجقان أبرز المغضوب عليهم، خصوصا بعد التصريحات النارية التي أطلقها في حق مدربه بيجوتا، ما اعتبره الفرنسي إنقاصا من قيمته، ليهدد بإبعاده نهائيا من الفريق في حالة تكرار مثل تلك التصريحات النارية، التي لم يفهم إلى حد الآن سببها الحقيقي.

في سياق آخر، يتوقع أن يحضر المدرب كريم زاوي إلى تيزي وزو، صبيحة الثلاثاء من أجل التفاوض مع حناشي، حول بعض الأمور التي تسبق توقيعه العقد، خصوصا بعدما قبل رسميا بالعرض المقدم له للعمل مساعدا للمدرب بيجوتا، حيث كان تحدث مع زافور ومنحه الموافقة الرسمية في انتظار تأكيد صلاحياته المقبلة في الطاقم الفني قبل الشروع في العمل بشكل عادي.

للعلم، فإن المساعد السابق لمين كبير كان استقال بسبب مشاكل مع المدرب بيجوتا الذي لم يمنحه كامل الصلاحيات.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..