account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">c_891885499

سلّطت لجنة الإنضباط، الثلاثاء، على التقني جون ميشال كافالي مدرب فريق مولودية وهران عقوبة الإيقاف لمدة لقاء واحد نافذ، وتسديد غرامة مالية بقيمة 30 ألف دينار.

واستندت لجنة الإنضباط في الحكم الصادر إلى تقارير حكام المباراة الأخيرة في البطولة الوطنية لفريق مولودية وهران أمام المضيف اتحاد البليدة.

وعاقبت الهيئة ذاتها مدربي فريقي مولودية الجزائر ودفاع تاجنانت بتسديد غرامة مالية قيمتها 50 ألف دينار، وتوجيه تحذير لكليهما. وذلك بسبب تغيّبهما عن الملتقى الذي نظمته الفاف لمصلحة إطارات التدريب في الـ 5 والـ 6 من أكتوبر الحالي.

وعاقبت لجنة الإنضباط فريق سريع غليزان بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور، وتسديد غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار. وذلك بسبب استعمال أنصار السريع للشهب النارية ورشق أرضية الملعب، خلال مباراة البطولة التي جمعت فريقهم مع الزائر مولودية بجاية، السبت الماضي. فيما ألزمت إدارة "الموب" بتسديد غرامة مالية قيمتها 30 ألف دينار، بسبب استعمل مشجعي الفريق للشهب النارية.

وسلّطت اللجنة ذاتها عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر منها 3 أشهر غير نافذة على طبيب أولمبي أرزيو ذراعو بودالي، مع تسديد غرامة مالية بقيمة 30 ألف دينار. بسبب سلوك غير رياضي صدر عنه في مباراة البطولة بين الأولمبي والمضيف شباب باتنة، الجمعة الماضية.

ويبدأ سريان مدّة العقوبة انطلاقا من الـ 17 من أكتوبر الحالي.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..