account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



mcee600_497803141

عابد خليل
استقبل والي سطيف محمد بودربالي رئيس الشركة التجارية لنادي مولودية العلمة سمير بورديم ورئيس النادي الهاوي سمير إسكندر في مكتبه الخاص من أجل مناقشة بعض النقاط المتعلقة بمستقبل الفريق. ومن أهم النقاط التي خرج بها هذا اللقاء هو دعوة الوالي الصريحة لمسؤولي "البابية" بالشروع في بناء المقر الإداري الجديد في القطعة الأرضية التي منحتها الدولة على مساحة تفوق ألفي متر مربع في المدخل الغربي للمدينة مقابلة لفندق الريف، حيث قال الوالي بأنه من الضروري استغلال تلك القطعة من أجل بناء محلات تجارية أو فندق لضمان مداخيل مالية قارة لصالح خزينة النادي.






وكانت مطالب رئيس "البابية" في لقاء الوالي هي الإسراع في وضع الشاشة الالكترونية على مستوى ملعب مسعود زوغار، مع إعادة وضع عشب اصطناعي جديد على مستوى الملعب البلدي عمار حارش، وهي المطالب التي قال عنها الوالي بأنه سيطلب دراستها جيدا مع مديرية الشباب والرياضة.

وبالعودة لأخبار التشكيلة، فإن المدرب سعدي يضع اللمسات الأخيرة على تركيبة التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء الغد الجمعة أمام الضيف شبيبة بجاية في ملعب زوغار، وبنسبة كبيرة، فإن الرجل سيحدث تغييرات بسيطة مقارنة باللقاء الماضي أمام شبيبة سكيكدة عندما عادت "البابية" بأول انتصار خارج الديار.





تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..