account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating








b_598805691

الشروق الرياضي: علي. ب
عيّنت إدارة نادي مولودية وهران، السبت، التقني جمال بن شاذلي مدربا لفريقها الكروي خلفا للفرنسي جون ميشال كافالي الذي أنهيت مهامه عقب مباراة أشباله ونظرائهم من المضيف اتحاد الحراش مساء الجمعة الماضي.

واتفقت إدارة مولودية وهران مع المدرب بن شاذلي على تأطير العارضة الفنية لفريق "الحمراوة" حتى نهاية موسم 2015-2016.

وسيبدأ المدرب بن شاذلي مهامه الجديدة صباح هذا الأحد، حيث يشرف على أول حصة تدريبية مع فريق مولودية وهران، وينتظر منه أن يحسّن نتائج "الحمراوة" الذين يحتلون المركز الـ 15 وقبل الأخير في سلم ترتيب بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس". بعد مرور 11 جولة.

وسيكون أمام المدرب بن شاذلي متسّعا كافيا من الوقت للتعرّف على ما يجري داخل بيت مولودية وهران، وبسط فلسفة عمله، قبيل مواجهة أشباله لنظرائهم من مولودية الجزائر بالعاصمة في الـ 21 من نوفمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الـ 12 من عمر البطولة الوطنية. على اعتبار أن المسابقة ستتوقف بسبب خوض المنتخب الوطني لمقابلتين تصفويتين مونديالتين أمام تانزانيا بحر الشهر الداخل.

وسبق للتقني جمال بن شاذلي أن درّب مولودية وهران موسم 2012-2013، في حين استهلّ الموسم الحالي مع فريق اتحاد البليدة قبل أن يستقيل مطلع الشهر الجاري.

وعليه، فإن استقالة أو إقالة أخرى للتقني بن شاذلي مع مولودية وهران قبل نهاية الموسم الحالي، ستمنعه من تدريب فريق آخر، كون اللوائح الجديدة لرابطة الكرة المحترفة تمنع أي مدرب من الإشراف على 3 فرق في موسم واحد.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..