account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



benayada_usma600_858536823

برابح. ب

اعترف المدافع حسين بن عيادة بأن فريقه كان خارج الإطار ضد تي بي مازمبي مشيرا بأنه لا يحد تفسيرات لهذه الهزيمة المرة، المدافع الدولي صرح للشروق بأن الاتحاد لم يخسر الكأس الإفريقية بعد، موضحا بأن اللاعبين مصممون على تقديم أفضل ما عندهم في مقابلة العودة المقررة يوم 8 نوفمبر في لومومباشي".






بصراحة لم نكن في يومنا وكنا خارج الإطار تماما ضد خصم قوي كان منظما كما ينبغي. حاولنا فرض أسلوبنا، غير أننا لم نتمكن من ذلك. كان ينقصنا التركيز وافتقدنا للمسة الأخيرة. بكل أمانة لم أجد تفسيرات لهذه الخسارة غير المنتظرة" أوضح اللاعب السابق لجمعية وهران.

وبخصوص الأداء المتواضع لخط الدفاع أشار بن عيادة "لا يجب تحميل الدفاع مسؤولية الخسارة، لأن الفريق كله لم يكن في المستوى المطلوب. نتحمل كلنا المسؤولية وعلينا من الآن التسلح والتفكير في مقابلة العودة التي ستكون حاسمة" أوضح بطل العالم العسكري.

وعن مقابلة الإياب المنتظرة يوم الأحد المقبل في لومومباشي قال متحدثنا "علينا أن نحضر بجدية لهذا الموعد الهام التي يجب علينا فيه ان نقدم كل ما عندنا بدون حسابات. مازالت حظوظنا قائمة لأن هناك مقابلة العودة في الكونغو. كما تمكنوا من هزمنا في بولوغين باستطاعتنا التغلب عليهم في عقر دارهم لكن شريطة اللعب بقوة وبتركيز شديد. لم نخسر كأس رابطة أبطال إفريقيا بعد، وعلينا أن نرمي بكل ثقلنا يوم الأحد حتى لا نشعر بالندم بعدها".



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..