account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



mca600_424776743

نبيل. ب

دخلت إدارة مولودية الجزائر في مفاوضات جد متقدمة مع وكيل أعمال المدافع الأيمن لمولودية العلمة مختار بلخيثر، على أمل التوصل إلى اتفاق وإقناع اللاعب بتقمص ألوان "العميد" قبل طلب خدماته من إدارة "البابية" التي تبدو أنها لن تفرط في لاعبها، على الأقل خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة.

ويعتبر بلخيثر صاحب الـ23 سنة لاعبا دوليا سابقا في منتخب الآمال، وسبق له وأن حمل ألوان نادي اتحاد البليدة ووقع عقدا مع اتحاد العاصمة، غير أن إدارة الرئيس محمد زعيم آنذاك رفضت تسريحه، قبل أن يتحول إلى "البابية"، كما يبقى محل أطماع عديد الأندية بعد تألقه مع تشكيلة المدرب نور الدين سعدي، وعلى رأسها بطل إفريقيا الموسم الماضي وفاق سطيف.

وأكد مصدر عليم لـ"الشروق"، أن إدارة العميد تسعى لجلب بلخيثر، حتى يكون منافسا للدولي عبد الرحمن حشود، حيث يبقى منصب الجهة اليمنى من الدفاع، الوحيد الذي لا يملك فيه المدرب مزيان ايغيل بديلا لحشود المتألق، الأمر الذي جعل إدارة الرئيس بتروني تفكر في بلخيثر تحسبا لأي طارئ، مع العلم أن المدربين السابقين الذين تعاقبوا على المولودية الموسم الماضي على غرار بوعلام شارف والبرتغالي ارتور جورج اضطرا في العديد من المرات إلى الاستعانة بخدمات المدافع المحوري عزي للعب على الجهة اليمنى في حال غياب حشود.

التشكيلة استأنفت ببوشاوي وتتربص بعين البنيان

على صعيد آخر، استأنفت تشكيلة العميد تدريباتها صباح أمس، بغابة بوشاوي بدلا من ملحق حجوط التابع لملعب 5 جويلية الأولمبي، تخوفا من رد فعل "الشناوة"، بعد اكتفاء الفريق بالتعادل أمام أمل الأربعاء بملعب 5 جويلية الأولمبي ثلاثة أهداف في كل شبكة.

وقد عرفت هذه الحصة غياب أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بالثنائي المصاب الإثيوبي صلاح الدين ومتوسط الميدان أسامة شيتة المتواجد في مصحة اسبيتار في قطر بغرض العلاج، فضلا عن الثنائي المغترب أمير قراوي وخالد ڤورمي المتواجد بفرنسا.

بالمقابل، كانت هذه الحصة الأولى من نوعها بالنسبة للمدرب المساعد الجديد مصطفى بسكري الذي سجل حضوره وباشر عمله بصفة رسمية رفقة مدرب الحراس لزوم، حيث تم تقديمهما للاعبين من طرف المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق مزيان ايغيل، قبل مباشرة العمل.

هذا، وقد دخل أشبال ايغيل في تربص مغلق لمدة 10 أيام بمركز عين البنيان بالعاصمة مساء أمس، تحسبا لموعد استئناف البطولة ومواجهة مولودية وهران ضمن الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الأولى، إذ سيحاول الطاقم الفني للفريق استغلال هذا التربص لشحن بطاريات اللاعبين، خاصة من الناحية البدنية، فضلا عن العمل على تصحيح الأخطاء المرتكبة في اللقاءات السابقة، والتعرف أكثر على مستوى كل لاعب.

الإدارة لم تعاقب اللاعبين






إلى ذلك، لم يحمل الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة أي جديد بشأن قضية معاقبة اللاعبين ماديا بعد تسجيل نتيجتين سلبيتين -خسارة أمام نصر حسين داي وتعادل بطعم الخسارة أمام أمل الأربعاء- حيث لم يتم اتخاذ قرار تجميد الأجور ولم تتطرق حتى للحديث عنه وعن مراجعة رواتب بعض اللاعبين ولا عقوبة الـ50 مليون سنتيم في حق ڤورمي وعواج بسبب غيابهما عن إحدى الحصص التدريبية قبل لقاء أمل الأربعاء، ما يعني أن الإدارة لم ولن تعاقب اللاعبين رغم مهزلتي "النصرية" و"الأمل"، مكتفية فقط خلال اجتماع أمس الأول، بتعيين الثنائي بسكري ولزوم مكان فالدو وماتوس في العارضة الفنية.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..