account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating








PWRGlass


نظارات Google Glass الذكية وصلت فعلا إلى أيدي قلة من الناس المحظوظين والذين سمتهم شركة جوجل بالمستكشفين. ولكن من المعروف بالفعل أن هذه النظارات تعاني من ضعف عمر البطارية. ولكن واحد من إكسسوارات الطرف الثالث يهدف إلى حل هذه المشكلة من خلال توفير المزيد من الطاقة لنظارات جوجل الذكية.
هذا الأكسسوار يحمل إسم PWRGlass، وهو يحمل بطارية مكونة من مادة الليثيوم آيون، ويعلق هذا الأكسسوار على الجزء الخلفي من نظارات Google Glass. وعلى الرغم من أن هذا الأكسسوار ليس من الأكسسوارات ذات المظهر الجذاب إلا أنه يوفر أكثر من ضعف بطارية Google Glass العادية. وليس ذلك فحسب فبإمكانك إعادة شحنه عن طريق شاحن USB.
ووفقا للمطور الذي كان وراء تطوير هذا الأكسسوار، فإن PWRGlass من شأنه أن يساعد مستخدمي نظارات Google Glass في المستقبل، بحيث سوف يسمح لهم بإستخدام هذا الجهاز طوال اليوم دون أن يضطروا لشحنه خلال كل فترة زمنية وخصوصا لأولئك الذين في حاجة لمشاهدة مقاطع الفيديو لفترات طويلة من الزمن.
الأكسسوار PWRGlass سوف يكون متاحا للطلب المسبق عندما يتم وضع اللمسات الأخيرة على تصميم المنتج، وبعدها سيتم توفير تشكيلة مختلفة من الألوان لهذا الجهاز والتي ستتناسب مع تشكيلة الألوان التي تأتي بها نظارات Google Glass.
المصدر.






تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع