account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">belaily600_341704055

ح. سمير

نفى مصدر مسؤول من الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) أن تكون الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) قد ضاعفت عقوبة مهاجم اتحاد العاصمة السابق، يوسف بلايلي إلى ثماني سنوات، مؤكدا بأن عقوبة هذا الأخير تبقى لحد الآن بأربع سنوات فقط.

وأوضح مصدرنا القريب جدا من ملف المنشطات، بأن الفاف لم تتلق أي مراسلة من الكاف بخصوص مضاعفة عقوبة يوسف بلايلي من أربع إلى ثماني سنوات، بسبب رفضه التنقل إلى القاهرة والمثول أمام لجنة الانضباط للهيئة القارية، معتبرا بأن كل ما قيل في هذا الشأن مجرد إشاعات خالية من أي صحة.

إلى ذلك، قال ذات المتحدث بأن اللاعب كان استلم رسميا من الفاف قرار العقوبة المسلطة عليه، والمقدرة بأربع سنوات والقاضية بحرمانه من المشاركة في كل المنافسات الرسمية محليا أو قاريا.

في نفس السياق، كشفت مصادرنا بأن بلايلي لا يمكنه الطعن في قرار معاقبته، سواء على مستوى الفاف أو الكاف، مشيرا بالمقابل بأنه بإمكانه تقديم التماس من الهيئتين الكرويتين من أجل العفو عليه أو على الأقل تخفيض مدة العقوبة.

من جهة أخرى، ذكرت بعض المصادر الإعلامية بأن بعض الأطراف اقترحت على محبوب أنصار سوسطارة الانضمام مؤقتا إلى بطولة كرة القدم داخل القاعة، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية في انتظار عودته من جديد إلى الملاعب وإمكانية تخفيض عقوبته من طرف الفاف.

يذكر بأن الفاف هي التي كانت رفعت عقوبة يوسف بلايلي من سنتين إلى 4 سنوات، بعد خضوعه مرة ثانية لفحص المنشطات وثبوت تناوله لمواد محظورة في مباراة فريقه اتحاد العاصمة أمام شباب قسنطينة برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث جاءت نتائج التحاليل إيجابية، وهذا بعد ما كانت "الكاف" قد عاقبته قبل ذلك بسنتين بعد ثبوت تناوله مواد محظورة في لقاء فريقه أمام مولودية العلمة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..