account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating








هل تستعد شركة Nvidia للكشف عن جهاز لوحي خاص بها ؟


لقد كان عام محبط للغاية بالنسبة للمعالج Tegra 4 من شركة Nvidia، على الأقل في سوق الهواتف الذكية. الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بمعالج intel Atom تعتبر أكثر شعبية من الأجهزة التي تعمل بمعالج Tegra 4. أما وقد قلت ذلك، فعلى ما يبدو هناك جهاز لوحي جديد قادم في الطريق سيتضمن معالج Tegra 4، وهذا الجهاز يعرف حاليا بالإسم Tegra Note Premium.

في الواقع، تم رصد الجهاز اللوحي Tegra Note Premium في قاعدة بيانات منصة إختبارات الأداء GFXBench. وهذا يعني أن شركة Nvidia تستعد على ما يبدوا للكشف عن جهاز لوحي خاص بها بدلا من الإعتماد على الشركات المصنعة الأخرى.

المعلومات التي تم رصدها في منصة GFXBench، تشير إلى أن الجهاز اللوحي Tegra Note Premium سيدعم معالج Tegra 4 بتردد 1.8GHz، كما أنه يتوفر على شاشة بدرجة وضوح 736×1280 بكسل. ومن المتوقع أن يكون حجم الجهاز اللوحي Tegra Note Premium هو 7 إنش ومن المتوقع أيضا أن يدعم نظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean.

من السابق لأوانه تأكيد أن هذه المواصفات هي المواصفات النهائية للجهاز اللوحي Tegra Note Premium، لأنها مماثلة لمواصفات الجيل الأول من الجهاز اللوحي Nexus 7. ومع ذلك، فإن Tegra Note Premium بعيد وراء جهاز NVIDIA Shield في قاعدة بيانات GFXBench.

هناك العديد من الأجهزة اللوحية المدعمة بمعالجات Snapdragon و intel في السوق. فهل يمكن أن يفرض الجهاز اللوحي Tegra Note Premium نفسه في سوق الأجهزة اللوحية مستقبلا؟

المصدر.






تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع