account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



crb600_950706369

تأسف المدرب الفرنسي، ألان ميشال، على تضييع فريقه، شباب بلوزداد، نقطتين ثمينتين في مباراة السبت الماضي، أمام اتحاد البلدية برسم الجولة الـ12 للرابطة المحترفة الأولى "موبيليس".

ورغم حصد الشباب النقطة السابعة من ثلاث مباريات متتالية، إلا أنه كان بوسعه العودة بكامل الزاد من ملعب براكني، أمس الأول، بحيث قال ألان ميشال للاعبيه، عقب المباراة: "أنتم مشكورون على المجهودات المبذولة طيلة المباراة، ولكن كان ينقصكم القليل من التركيز في الدقائق الأخيرة، وهو ما تسبب في ضياع الفوز".






وطلب التقني الفرنسي من لاعبيه استخلاص العبرة من مواجهة البليدة والتركيز على المواجهة المقبلة، التي تنتظر الفريق بملعب 20 أوت، الأسبوع المقبل، أمام شبيبة الساورة، بحيث يسعى الشباب إلى تحقيق فوز آخر يسمح له بالبقاء ضمن كوكبة المقدمة. وحسب مصادر مقربة من إدارة الشباب، فإن الأخيرة طلبت من رفاق الحارس عسلة حصد ست نقاط على الأقل من أصل تسع متبقية خلال مرحلة الذهاب من الموسم الجاري، ليكون وضع الفريق مريحا خلال فترة التحضيرات لمرحلة العودة عكس الموسم الماضي.

يشار إلى أن الشباب كان متفوقا على اتحاد البليدة بهدف وقعه نقاش، إلى غاية الدقيقة الأخيرة من المباراة ليتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة عن طريق البديل سيلا. ولن يغادر أشبال المدرب ألان ميشال العاصمة فيما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب، إذ يستقبلون شبيبة الساورة ودفاع تاجنانت في الجولتين 13 و15 بملعب 20 أوت، وينزلون ضيوفا على اتحاد الحراش في الجولة الـ14.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..