account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating







style="text-align: center;"> لم تقتصر شركة سوني على المؤتمر الصحفي في دبي منذ أيام على إطلاقها لجهازها اكسبيريا زد ون، بل تطرّقت كذلك في حديثها للكشف عن موعد طرح ساعتها الذكية سمارت ووتش بجيلها الثاني. بالإضافة إلى ذلك، أجرت مؤتمرًا آخر ركزت فيه على جهاز الألعاب المُنتظر بلاي ستيشن 4، وفي حين أنها ذكرت بأنّ جهاز الاكسبيريا زد ون سيكون متوفرًا في السوق السعودي خلال الأسبوع المقبل وبسعر لايتجاوز 2699 ريال سعودي، على أن تتوفر ساعتها الذكية سمارت ووتش 2 بعد أسبوعين، كشفت أيضًا عن موعد إطلاق بلاي ستيشن 4 في منطقة الشرق الأوسط والذي سيكون في 13 من ديسمبر القادم بسعر لايتجاوز 463 دولار أمريكي.

وبهذا فإنّ منطقة الشرق الأوسط ستكون ثالث منطقة يُطلق فيها الجهاز بشكل رسمي بعد أن أعلنت سوني في معرض 2013 Gamescom الخاص بالألعاب عن طرحها لجهاز البلاي ستيشن 4 في 15 نوفمبر القادم في أمريكا الشمالية، و29 نوفمبر القادم في أوروبا، وأمريكا اللاتينية وأستراليا بأسعار متفاوتة. وحسب ماصرّحت به الشركة مؤخرًا فإنها تسعى لبيع أكثر من 5 ملايين جهاز بوقت لا يتجاوز شهر مارس من العام القادم.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت سوني عن 33 لعبة سوف تكون متوفرة قبل نهاية يوم 31 ديسمبر المقبل، كما أنّ هناك بعض الألعاب الحصرية التي ستصدر فقط على جهاز البلاي ستيشن 4.

ولم تقتصر سوني في دعمها لجهاز بلاي ستيشن 4 بطرح الملحقات التقليدية فقط، بل كشفت في معرض IFA 2013 عن حامل شاشة الرأس Sony HMZ-T3 والذي يتوافق مع هذا الجهاز ويقدم العديد من المزايا.

سوني تكشف عن موعد إطلاق جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4

المصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع